أجواء حرب شوارع بين أعضاء نقابة صيادلة مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أجواء حرب شوارع بين أعضاء نقابة صيادلة مصر من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

وقعت اشتباكات عنيفة داخل مقر اجتماع مجلس اتحاد المهن الطبية في مصر، بسبب خلافات بين نقيب الصيادلة المحسوب على النظام، محيي الدين عبيد من جهة، وبين أعضاء آخرين من مجلس نقابته، حول أرباح شركات الأدوية التابعة لنقابة الصيادلة، وطريقة توظيفها لخدمة أعضاء النقابة.

ويرغب عبيد في أن تبقى تلك الأموال تحت تصرفه، وهي أموال طائلة في حال توزيعها على أعضاء نقابة الصيادلة سيكون نصيب كل عضو نحو 80 ألف جنيه مصري (نحو 4 آلاف دولار أميركي)، بينما يرى أعضاء الفريق الآخر أن يتم وضع تلك الأموال في صندوق معاشات النقابة.
وشهد اجتماع مجلس اتحاد المهن الطبية، خلافاً حاداً بين الفريقين، انتهى بهجوم من بلطجية على أعضاء مجلس نقابة الصيادلة المعارضين لعبيد، والذين اتهموه بأنه استأجر بلطجية للاعتداء عليهم.

من جهته، انسحب الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء ورئيس الاتحاد، وأعضاء من مجلس النقابة المختلفة، على خلفية الخلاف، وعقدوا اجتماعاً منفصلًا، في حين استمر نقيب الصيادلة محيي عبيد، ونقيب الأسنان ياسر الجندي، ونقيب الأطباء البيطريين خالد العمري، إضافة إلى عدد من الأعضاء في اجتماع آخر.

وتعود جذور المعركة التي وقعت اليوم، واستخدمت فيها العصي، إلى أيام مضت بسبب أرباح شركات المهن الطبية التابعة لنقابة الصيادلة، والاختلاف حول توظيفها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أجواء حرب شوارع بين أعضاء نقابة صيادلة مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق