"اليوم السابع" تمنع الصحافية مي الشامي من دخول الجريدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"اليوم السابع" تمنع الصحافية مي الشامي من دخول الجريدة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعلنت الصحافية المصرية، مي الشامي، منعها من دخول مقر الجريدة، بعد عودتها من إجازتها السنوية، من دون إبداء أسباب، وذلك بدلاً من معاقبة رئيس التحرير التنفيذي للصحيفة، الكاتب دندراوي الهواري، والذي اتهمته بالتحرش البدني واللفظي بها في وقت سابق، وفق البلاغ المقدم منها بقسم شرطة الدقي تحت رقم 5717 لسنة 2018.

وكتبت الشامي على حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء: "صباح الخير... بعد رجوعي من إجازة سنوية، تم منعي اليوم من دخول مبنى الجريدة من قبل الأمن... وحين سألته من أين لك تلك التعليمات، رد من مكتب الأمن... السؤال هنا: إذا كنت على باطل، لماذا تم منعي من دخول الجريدة؟!".


وتوجهت الصحافية إلى مكتب العمل للتقدم بشكوى ضد إدارة الجريدة المملوكة لشركة "إيغل كابيتال" التابعة للاستخبارات العامة، رفقة محامي نقابة الصحافيين، والمحامي طارق العوضي، مشيرة إلى أنه بعودتها إلى مقر عملها بعد إجازة سنوية مجمعة حصلت عليها لمدة 15 يوماً، فوجئت بالأمن يمنعها من الدخول، على الرغم من موافقة الجريدة على منحها الإجازة.

اقــرأ أيضاً


وكانت الشامي قد تقدمت بشكويين لكل من نقابة الصحافيين، والمجلس الأعلى للإعلام، بشأن واقعة اتهامها لأحد رؤسائها بالتحرش بها أكثر من مرة، والمعالجة الإعلامية للواقعة من جانب الصحافي الموالي للنظام، أحمد موسى، عبر برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية، مطالبة بالتحقيق مع الهواري، كونه تحرش بها قولاً وفعلاً، لفظياً ومادياً، ولأكثر من مرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "اليوم السابع" تمنع الصحافية مي الشامي من دخول الجريدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق