المغرب: صحافيو "الأصالة والمعاصرة" يعتصمون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المغرب: صحافيو "الأصالة والمعاصرة" يعتصمون من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

دخل الصحافيون العاملون في الموقع الرسمي لحزب "الأصالة والمعاصرة" المغربي في اعتصام مفتوح داخل مقر عملهم أمس الإثنين. وقال الصحافيون إنهم مستعدون لـ"جميع الأشكال النضالية المشروعة من أجل انتزاع حقوقهم المهضومة"، بحسب رسالة نقلتها مواقع محلية.

ويعود هذا التحرك بحسب رسالة من الصحافيين المعتصمين إلى "قرار الطرد التعسفي غير المبرر دون تعويض في حق الصحافيين الذين اشتغلوا طوال ثلاث سنوات مع الحزب".

وتابعت الرسالة أن المؤسسة "لم تلتزم بتأدية أدنى الحقوق التي يحفظها قانون الشغل من صندوق الضمان الاجتماعي والتأمين، إضافة إلى صندوق التقاعد التكميلي".

اقــرأ أيضاً

ووقع الصحافيون الرسالة التي تتهم الحزب بالتناقض: "حزب الأصالة والمعاصرة الذي قدم في مناسبات عديدة وصفات من أجل تخليص الشعب المغربي من التسلط والاستبداد والاستغلال، يبدو أنه يتناقض مع نفسه ويمارس اليوم على جهازه الإعلامي حملة شرسة من التسريحات الجماعية في أول تحرك لحكيم بن شماش كأمين عام للحزب".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب: صحافيو "الأصالة والمعاصرة" يعتصمون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق