مصر: المجلس الأعلى للإعلام يحظر مرتضى منصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصر: المجلس الأعلى للإعلام يحظر مرتضى منصور من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كذلك وجّه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في قرار له، الأمين العام والجهات المختصة بتنفيذ قرار منع ظهور مرتضى منصور من تاريخ صدور القرار في 30 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وقرر المجلس أيضاً إيقاف برنامج "مساء بيراميدز" الذي يقدمه الإعلامي الرياضي، مدحت شلبي، المذاع على فضائية بيراميدز المملوكة لتركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة بالمملكة، لمدة 15 يوماً.

وكان مرتضى منصور ومدحت شلبي قد تعرضا بالإساءة والسباب لعدد من الشخصيات الرياضية والعامة، خلال إحدى حلقات البرنامج، كان من بينهم الإعلامي معتز مطر، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

اقــرأ أيضاً

يأتي هذا في الوقت الذي قضت فيه محكمة غرب القاهرة العسكرية، اليوم، ببراءة عدد من أعضاء رابطة وايت نايتس، في مقدمتهم سيد علي فهيم الشهير بـ"سيد مشاغب"، وياسر عبد الحفيظ الشهير بـ"بوجو" و6 آخرين، في اتهامهم بالضلوع في حرق استاد القاهرة وقاعة المؤتمرات بمدينة نصر واستاد الهدف بمدينة 6 أكتوبر، في القضية المعروفة إعلامياً بـ"تنظيم وايت نايتس".

وكانت النيابة قد نسبت لأعضاء الرابطة اعتناق أفكار تدعو إلى تغيير نظام الحكم بالقوة، ووجوب القيام بعمليات عدائية ضد مؤسسات الدولة والقائمين عليها، واستهداف المنشآت العامة بهدف إشاعة الفوضى وتعطيل مؤسسات الدولة عن العمل وصولاً لإسقاطها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر: المجلس الأعلى للإعلام يحظر مرتضى منصور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق