مصر: سعادة وسخرية من مرتضى وشلبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصر: سعادة وسخرية من مرتضى وشلبي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قرّر المجلس الأعلى للإعلام المصري وقْف بث برنامج "مساء بيراميدز" الذي يقدّمه مدحت شلبي 15 يوماً، وتوجيه إنذار للقناة في حال تكرار المخالفات الإعلامية الجسيمة، كما أصدر قراراً بمنع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الظهور في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة وكذلك المواقع الإلكترونية.

القرار أثار حالة من السعادة في منصات مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين للشأن الرياضي، ووصل اسم المذكورين فيه إلى قائمة الأكثر تداولاً.

كتب أسامة: "رسمياً محكمة الجنايات العسكرية تحكم ببراءة الوايت نايتس من تهمة التنظيم الإرهابي، وبذلك الوايت نايتس من الآن ليسوا إرهابيين كما يدّعي رئيس الجمعية العمومية، فيها جلطه لمرتضى دي".

فيما اعتبره أولفا ليس كافياً: "قرار خاطئ... القرار الصحيح هو محاكمته على كل الجرائم التي ارتكبها في حق جماهير نادي الزمالك من سب وقذف وتشهير، والمشاركة في التآمر على قتل 20 مواطناً مصرياً من جمهور الزمالك في مذبحة الدفاع الجوي".

واستفسرت زينوبيا ساخرة: "سؤال صحافي: شهيد حرية الرأي مرتضى منصور، اتمنع على طول أو لـ15 يوم زي شلبوكا؟".

وتساءل محمد البنا: "هو أنا بس مستغرب حاجة.. هو لو القَلْبة عليه من كل الجهات كده؟، هو مستاهل كل الحوارات دي؟! دا بتليفون يختفي يعني.. ليه الإصرار على الصبغة القانونية؟".

اقــرأ أيضاً

فأجاب نصري عصمت: "عشان هو أداة مهمة، تسكت وقت ما احنا عايزين، ونطلعها من الدرج وقت ما نحب".

وعن إحدى نقاط القرار كتب أحمد فتحي: "يابيه خد بالك إن الموقوف مساء بيراميدز.. يعني مدحت شلبي لو طلع النهارده قدم حلقة من برنامج مساء الأهرام مش هيبقا فيه مشكلة".

وعلّق أسامة عز الدين أيبك: "مرتضى منصور اتمنع من الظهور الإعلامي، مدحت شلبي برنامجه اتوقف وسيد مشاغب خد براءة، هو اليوم شكله حلو النهاردة باين".

وغرّد محمد أحمد: "بيقول لك بعد منع ضاضا من الظهور الإعلامي ووقف برنامج شلبوكا.. طال عمره هايشتري قمر صناعي لهم مخصوص وهيسميه شوال سات".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر: سعادة وسخرية من مرتضى وشلبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق