"لايف ستايل" ينعي الفنان جلال عبد القادر بعد وفاته الثلاثاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - سارة رفعت

توفي صباح الثلاثاء، الفنان الكبير جلال عبدالقادر، عن عمر يناهز الـ 62 عامًا، وشيعت الجنازة بعد صلاة ظهر الثلاثاء، من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

ولد الفنان الراحل يوم 2 ديسمبر/كانون الأوّل 1955، وفي العام 1986 شارك في مسلسل "الموج والصخر"، وهو أوّل عمل فني له، وبعدها شارك في عدد من المسلسلات والمسرحيات والسهرات التليفزيونية.

وكانت أوّل أعماله السينمائية فيلم "كلام الليل" عام 1999، وشارك بعدها في أفلام عدة من أبرزها "نقطة رجوع"، "بلطية العايمة"، "كركر"، "نوارة"، "لمح البصر"، "مجنون أميرة".

وشارك في عدد من الأعمال التليفزيونية منها "ليالي الحلمية"، "بوابة الحلواني"، "سعد اليتيم"، "أم كلثوم"، "العائلة والناس"، "للعدالة وجوه كثيرة"، "إمام الدعاة"، "العصيان"، وآخر أعماله الفنية مسلسل "الجماعة 2"، وجسد من خلاله شخصية حسين سري باشا رئيس وزراء مصر.

كما شارك في بطولة فوازير "جيران الهنا" التي عرضت عام 1997.

وعمل مخرج مسرحي لعدد من المسرحيات هي "واد عفريت"، "أنا والبنت حبيبتي"، "ليلة مزيكا"، "إزي الصحة".

ونعى الفنان خالد الصاوي، الفنان القدير جلال عبد القادر، والذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض، وقال "إنا لله وإنا إليه راجعون، ينعي الفنان خالد الصاوى الفنان القدير جلال عبد القادر والذي كان من أصحاب العلامات والمشاركات المميزة في الدراما المصرية منها ملحمة ليالي الحلمية".

وتابع "نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "لايف ستايل" ينعي الفنان جلال عبد القادر بعد وفاته الثلاثاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق