عاجل

فيلم "عيار ناري" لأحمد الفيشاوي في جميع دور العرض الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - إسلام خيري

يستقبل دور العرض السينمائية , الأربعاء ، عرض فيلم "عيار ناري" داخل السينمات، وذلك بعد طرح الشركة المنتجة عددٍ من الفيديوهات التسويقية الدعائية للتعريف بأبطال الفيلم وطبيعة شخصياتهم في الأحداث، بالإضافة إلى الكشف عن البوستر الدعائي الرسمي الذي جمع كل الأبطال.

تدور أحداث الفيلم بشأن اشتباكات لاظوغلي وتصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب يُعاني من مشاكل عائلية ليثير بتقريره جدلًا بل هوسًا شعبيًا وإعلاميًا وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية.

 يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحافية متحمسة لإثبات صحة تقريره، حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

يذكر ان فيلم "عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الإخراجية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيلم "عيار ناري" لأحمد الفيشاوي في جميع دور العرض الأربعاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق