مي عز الدين تطرح "أبليكيشن"على الهواتف الذكية يُناسب الفتيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - لايف ستايل

حتفل مي عز الدين ,بوصول حسابها على "إنستغرام" إلى 6 ملايين متابع بناء على رغبة جمهورها، وقررت النجمة مي عز الدين أن تطُلق "أبليكيشن" خاصًا بها عبر الهواتف الذكية ويكون مناسبًا أكثر للفتيات، وتوضّح خلاله كل ما يتعلق بما تستخدمه من أنواع مستحضرات التجميل، وأشهر مصممي الأزياء الذين تتعاون معهم مي عز الدين، والعدسات اللاصقة التي تفضل استعمالها بشكل دائم، بجانب كواليس من أعمالها الفنية خلال السنوات الماضية.

 ويأتي ذلك تلبية لرغبات الفتيات، بعد الشكل المميز الذي ظهرت به في مسلسلها الأخير "رسايل" وكان محور اهتمام ما بين الملابس والطُرح وكل ما تعلق بما كانت ترتديه في العمل، ومن قبله قيامها بالعديد من جلسات التصوير والتي كانت ذات طابع مميز وكان الجمهور يسألها على أدق التفاصيل فيهم.

و ستقوم مي عز الدين من خلال التطبيق، بوضع مقابلاتها مع جمهورها وأيضًا تحديد مواعيد مسابقة "عالم أطفال مي عز الدين"، والتي تجريها بشكل منتظم، ويتم اختيار واحد من الأطفال الذين يتعلقون بها ويرغبون في مقابلتها وتحقق لهم النجمة ما يريدون وأيضًا تقوم بعمل جلسة تصوير معهم.

وكان آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "رسايل" وشاركها البطولة خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليم عيد، أحمد سعيد عبد الغني، سميرة مقرون، رزان مغربي، هاجر الشرنوبي، راندا البحيري، عبد الرحمن أبو زهرة، رامي فؤاد، دنيا المصري، محسن منصور، ندى فقيه، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرغي للمنتج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مي عز الدين تطرح "أبليكيشن"على الهواتف الذكية يُناسب الفتيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق