ميريل ستريب تعرض منزلها الفخم في نيويورك للبيع مقابل 24.6 مليون دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - لايف ستايل

تشتهر النجمة العالمية ميريل ستريب صاحبة أكبر عدد من جوائز الأوسكار، والأدوار المتميزة الخالدة، بأناقتها ورقيّها في كل ظهور لها منذ بداية مسيرتها الفنية حتى الآن , وهذه الأناقة انطبعت على منزلها الفخم في حيّ ترابيكا الراقي في نيويورك.

وتصل مساحة الشقة العلوية أو "البنتهاوس"، الراقية  إلى أكثر من 3900 قدم مربّع، وتعرضها النجمة الآن للبيع مقابل مبلغ خرافي؛ 24.6 مليون دولار , وكانت ستريب قد اشترت هذا المنزل في عام 2006 مقابل 10.13 ملايين دولار؛ أي إنها تحصل على أكثر من ضعف الرقم.

ويتكون المنزل من 4 غرف نوم، و4 حمّامات كبيرة، ويجسّد معاني الرقيّ والأناقة كما تجسّدها ستريب بكل بساطة ودون تكلف، سواء في أدوارها، أو في ظهورها في المحافل الفنية العالمية.

ويمكن الوصول إلى مدخل المنزل من خلال مصعد خاص ومستقل، وبمجرد الدخول إليه، تستقبلك اللوحات والأعمال الفنية التي تتماشى مع كون زوجها، دون غومر، نحّاتًا مشهورًا وناجحًا في مجاله , وتسبح الشقة الفاخرة في النور الطبيعي بفضل النوافذ الواسعة التي تصل إلى ارتفاع السقف، والتي تمنح مساحات الاستقبال والطعام شعورًا بالرحابة والإشراق , وتنفتح الصالة على شرفة واسعة تطل على أفق نيويورك المذهل.

وستسحرك تفاصيل ديكورات المنزل الراقية والأنيقة، بمجرد تصفحك الصور، ولا شك في أنها ستلهمك أفكارًا لتجديد ديكور منزلك , تصفّحي معرض الصور وتعرّفي إلى جانب جديد من أناقة ورقيّ ميريل ستريب.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميريل ستريب تعرض منزلها الفخم في نيويورك للبيع مقابل 24.6 مليون دولار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق