4 أطعمة لابد من تقديمها لأبنائك طوال فترة الدراسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
4 أطعمة لابد من تقديمها لأبنائك طوال فترة الدراسة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

مع بداية العام الدراسي الجديد، تحرص كل أم أن تقدم لأبنائها الأطعمة التي تمدهم بالطاقة والنشاط، وأيضاً المزيد من التركيز، فهناك مجموعة من الأطعمة التي تمنح المخ المزيد من التركيز، وتمد الجسم بالطاقة والحيوية.

السبانخ

تحتوي السبانخ على مضادات أكسدة قوية تحافظ على خلايا الدماغ، وتساعد على التركيز، كما أنها تحافظ على الجهاز العصبي.

الأسماك

تحتوي الأسماك الدهنية على أحماض أوميجا 3 الدهنية، المفيدة للقلب وأيضاً الدماغ، فتلك الأحماض الدهنية تؤدي إلى إفراز السيروتونين بالدم، والذي يؤدي إلى تعزيز هرمون الدماغ، الذي يزيد قوة الذاكرة، والقدرة على التعلم وتقوية الجهاز العصبي.

الثوم

غني جداً بمضادات الأكسدة، وتحمي خلايا المخ من العجز، ومنها الكثير من التركيز، وأيضاً يحمي شرايين القلب والعق من الفيروسات والبكتريا.

زيت الزيتون

يحتوي على مضادات الأكسدة القوية، وأبرزها “البوليفينول” الذي يساعد  في انتظام مستويات ضغط الدم، والذي يعزز دور الدورة الدموية الواصلة للمخ، ويعمل على زيادة نسبة التركيز، وأيضاً تقليل مستويات الكولسترول بالدم.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 4 أطعمة لابد من تقديمها لأبنائك طوال فترة الدراسة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق