فوائد شرب القهوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فوائد شرب القهوة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

يستمتع الكثير من الناس بشرب القهوة يوميا خاصة في الصباح مع بداية يوم جديد، ونظرا لتوارث الكثير منا حول العالم شرب القهوة، أصبح لكل مجتمع حول العالم له طريقته الخاصة في تقديم القهوة، ونتناول معكم متابعينا الكرام فوائد شرب القهوة لاهتمام الكثير منا بمعرفة فوائد شرب القهوة يوميا، خاصة مع تكرار نصائح بعض الأطباء من عدم الافراط في شرب القهوة نظرا لما تسببه من مشاكل صحية، والعديد من المقترحات للتغلب على أي ضرر يسببه الافراط في شرب القهوة.

فوائد القهوة

تعتبر القهوة ثاني سلعة في العالم من حيث الاستيراد والتصدير، ونتناول معكم فوائد شرب القهوة:

  • تعمل القهوة على تحسين الأوعية الدموية في الجسم وبالتالي تحسن من قوة العضلات، وتعمل القهوة على ضبط مستوى الكوليسترول في الدم نظرا لاحتوائها على مضادات الأكسدة التي تحمي القلب من المشاكل المحتمل التعرض لها.
  • وتشير بعض الدراسات الى ان مادة الكافيين تزيد من مهارة اللاعبين الرياضيين وتزيد من تركيزهم وقدراتهم، وتحمي القهوة الأسنان من التسوس وتقلل من الرواسب وتقلل من نمو البكتيريا في الاسنان.
  • تعمل القهوة على زيادة نضارة البشرة نظرا لاحتوائها على مضادات الأكسدة والتي تعمل حماية الجلد من السرطان وتحمي البشرة من ظهور حب الشباب.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فوائد شرب القهوة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق