نسرين أمين تشعل الإنستجرام بالجينز في أحدث جلسة تصوير..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة الممثلة نسرين أمين صورا جديدة لتشارك جمهورها ومتابعيها بأحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة نسرين أمين خلال الصور بإطلالة جذابة ومميزة مرتدية ملابس جينز صيفية، ونالت الصور إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها على الإنستجرام، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وتغزلت في رشاقتها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة نسرين أمين كانت انطلاقتها من خلال فيلم «احكي يا شهرزاد»، ولكنها حققت نجاحا ملحوظا من خلال الدراما ومن أعمالها: «سجن النسا، ذات، عد تنازلي، السبع وصايا، ممنوع الاقتراب والتصوير».

حيث نسرين أمين شاركت في شهر رمضان في المسلسل الكوميدي «عزمي وأشجان» مع الفنان سمير غانم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد.

يذكر أن، الفنانة الممثلة نسرين أمين تشارك في فيلم “سوق الجمعة” الذي سيم عرضه قريبا، الفيلم يناقش قضايا ومشاكل الطبقة الفقيرة فى المجتمع المصرى، من خلال أحداثه التى تدور فى يوم واحد، داخل سوق الجمعة، ويلقى الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التى تحدث بينهم.

فيلم “سوق الجمعة” من تأليف محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبرى فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، محمود حجازى، سلوى محمد على، محمد عز.

نسرين أمين ممثلة مصرية. تخرجت من قسم الدعاية واﻹعلان بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، ثم انتسبت إلى (أستوديو الممثل) من أجل دراسة التمثيل، وبعد مشاركتها في عدة أدوار صغيرة، قدمها المخرج يسري نصر الله في دور هام في فيلم (احكي يا شهرزاد)، ومن بعدها شاركت في التمثيل في عدة مسلسلات، منها: (أبواب الخوف، شربات لوز، ذات، السبع وصايا، سجن النسا، عائلة زيزو).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نسرين أمين تشعل الإنستجرام بالجينز في أحدث جلسة تصوير..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق