شاهد|ظافر العابدين في الجيم استعدادا لفيلمه الجديد..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الفنان الممثل التونسي ظافر العابدين صورة له جديدة يشارك بها جمهوره ومتابعيه من داخل إحدى صالات الجيم، أثناء قيامه بتدريبات مكثفة قبل بدء تصوير فيلمه الجديد، وذلك وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “أنستجرام”.

ونالت الصورة بعدد كبير من التعليقات الإيجابية وأجمع أغلب معجبيه على أنّ ملامحه لم تتغيّر، والبعض شبهه بالفنان الراحل العالمي عمر الشريف.

ويتعاون الفنان الممثل التونسي مع المنتج وليد صبري في أولى بطولاته السينمائية، وهو الفيلم الذي تشارك في بطولته مي عمر وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

يذكر أن آخر أعمال الفنان ظافر العابدين السينمائية فيلم “عصمت أبو شنب” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وخاض السباق الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “ليالي أوجيني”، والذي حقق نجاحا كبيرا بين صفوف الجماهير.

جدير بالذكر، أن ظافر العابدين ممثل تونسي، ولد في مدينة تونس في عام 1972، درس مجال الحاسب الآلي في نفس الوقت الذي كان يعمل فيه كعارض أزياء في متروبوليتان بالعاصمة الفرنسية باريس، ثم سافر إلى لندن ليلتحق بكلية برمنجهام للتمثيل، وتخرج منها في عام 2002، وبعدها بعام بدأ الظهور على شاشات التليفزيون من خلال مسلسلDream Team.

وظهر بعدها في عدد من الأفلام الأمريكية، منها (The Black Forest، Sex and the City 2، Centurion، Children of Men)، بدأ المشاركة في الأعمال العربية عام 2002 من خلال السهرة الدرامية التونسية (طلاق إنشاء) ثم المسلسل التونسي (إخوة وزمان) عام 2003، لتتوالى بعدها أعماله ما بين التونسية والمصرية والأجنبية والتي من أبرزها (نيران صديقة، فرق توقيت).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد|ظافر العابدين في الجيم استعدادا لفيلمه الجديد..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق