شاهد|هنا شيحة تتألق برفقة شقيقاتها..من الأجمل فيهم!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لجلسة تصوير جديدة للفنانة الممثلة هنا شيحة ، ظهرت فيها برفقة شقيقاتها، وذلك على هامش فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية بمحافظة الغردقة.

حيث فاجئت الفنانة الممثلة هنا شيحة جمهورها ومتابعيها بظهورها مع شقيقاتها رشا ومايا اللاتين تألقن أيضا على السجادة الحمراء وخطفا أنظار الجمهور والحاضرين بحفل الختام في عدد من الصور التذكارية.

جدير بالذكر، أن الفنانة هنا شيحة شاركت مؤخرًا كضيفة شرف في أحداث فيلم “عيار ناري” والذي عرض ضمن فعاليات الجونة السينمائي.

يذكر أن، أن أخر أعمال الفنانة هنا شيحة مسلسل “أرض النفاق” الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، مسلسل من سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد|هنا شيحة تتألق برفقة شقيقاتها..من الأجمل فيهم! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق