رانيا يوسف تبهر الجمهور بفستان أسود مثير..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف صور جديدة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة رانيا يوسف خلال الصور بإطلالة كلاسيكية جذابة ومميزة ومثيرة، مرتدية فستانًا أسود اللون، ونالت الصور على إعجاب العديد من الجمهور، وحصلت على الكثير من التعليقات الإيجابية.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة رانيا يوسف تتواجد حاليا في مدينة الجونة، بعد انتهاء فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

حيث ردت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، منذ عدة أيام، على منتقديها برسالة قوية لمتابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام بسبب بعض التعليقات غير اللائقة التي تلقتها بسبب صورها المنشورة على صفحتها فى الفترة الأخيرة.

حيث كتبت الفنانة رانيا يوسف : “الأشخاص الذين يردون بطريقة سيئة أو لديهم تعليق سيئ سيتم حظرهم والإبلاغ عنهم .. ويجب أن يبدأ الناس بالنمو الفكرى”، موضحة أنها لا ترتدى أى شيء كاشف، على حد وصفها وطلبت من متابعيها اذا كان لديهم تعليقات سيئة الاحتفاظ بها لأنفسهم.

يذكر أن، رانيا يوسف تنتظر عرض فيلميها “عش الدبابير”، “دماغ شيطان” و”أسوار عالية” الذي كان مقررًا مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رانيا يوسف تبهر الجمهور بفستان أسود مثير..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق