وفاة الفنان جلال عبد القادر عن عمر يناهز 63 عامًا بعد صراع من المرض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي، اليوم الثلاثاء، الفنان جلال عبد القادر ، عن عمر يناهز 63 عامًا، وشيعت جنازته وأقيمت صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الحصري.

الفنان الراحل جلال عبد القادر من مواليد 2 ديسمبر 1955، فهو ممثل مصري ومخرج مسرحي، شارك فى العديد من الأعمال التلفزيونية منذ ثمانينات القرن الماضي، ففي منتصف الثمانينات، وتحديدا عام 1986 شارك في مسلسل “الموج والصخر”، وهو أول عمل فني للفنان الراحل.

شارك بعدها في عدد من المسلسلات والمسرحيات والسهرات التليفزيونية، أول أعماله السينمائية فيلم “كلام الليل” عام 1999.

من أبرز أعماله التليفزيونية “ليالي الحلمية”، “بوابة الحلواني”، “سعد اليتيم”، “أم كلثوم”، “العائلة والناس”، “للعدالة وجوه كثيرة”، “إمام الدعاة”، “العصيان”، شارك في عدد من الأعمال السينمائية أبرزها “نقطة رجوع”، “بلطية العايمة”، “كركر”، “نوارة”، “لمح البصر”، “مجنون أميرة”.

شارك في بطولة فوازير “جيران الهنا” التي عرضت عام 1997، عمل لفترة مخرج مسرحي لعدد من المسرحيات هي “واد عفريت”، “أنا والبنت حبيبتي”، “ليلة مزيكا”، “إزي الصحة”، آخر أعماله الفنية مسلسل “الجماعة 2″، وجسد من خلاله شخصية حسين سري باشا رئيس وزراء مصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفاة الفنان جلال عبد القادر عن عمر يناهز 63 عامًا بعد صراع من المرض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق