زوجة ماجد المصري تبهر الجمهور في ختام مهرجان الجونة السينمائي..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري ، صورًا جديدة لها لتشارك جمهورها ومحبيها ومتابعيها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، وذلك خلال مشاركتهما فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الثانية الذي عقد منذ عدة أيام.

حيث ظهرت رانيا أبو النصر، بإطلالة أنيقة وجذابة خطفت أنظار متابعيها وجمهور زوجها، فارتدت فستانًا طويلًا باللون البيج الغامق ذو أكمام مكشوفة، وتميز التصميم بالبساطة وببعض النقوشات الرقيقة، ونسقت معه كلاتش أنيق باللون البيج.

أما عن تسريحة شعرها، فأكملت رانيا أبو النصر، إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة ومكياج اعتمد على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها، ولم تتكلف زوجة الفنان ماجد المصرى فى ارتداء الإكسسوارات ولكنها اكتفت باقتناء بعض القطع البسيطة.

وحصلت الصور على كم إعجابات كبير من جمهور الفنان ماجد المصري ومعجبيه ومتابعيه، وأنهالت التعليقات الإيجابية على زوجة الفنان ماجد المصري.

جدير بالذكر، أنه ولأول مرة، ظهر الفنان ماجد المصري في دور إرهابي فى الدراما التليفزيونية، وذلك ضمن أحداث مسلسل “كلبش2″، الذي عرض فى رمضان على شاشة الحياة، والذى يكتبه باهر دويدار، ويخرجه بيتر ميمي، حيث إستقرت الشركة المنتجة على ماجد المصري نظرا لمؤهلاته التمثيلية، ويجسد المصرى شخصية إرهابى خطر يدعى “تامر حمزة”.

وانتهى الفنان ماجد المصري من تصوير مشاهده في أحداث فيلم «البدلة» مع النجم تامر حسني، الذي تم عرضه في موسم عيد الاضحى.

الفيلم كتب قصته تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعى كوميدى، ويشارك في بطولته أكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زوجة ماجد المصري تبهر الجمهور في ختام مهرجان الجونة السينمائي..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق