الأرصاد الجوية تحذر من طقس غدا..والسبب!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من طقس غدا ، حيث قال إن طقس غدًا الاثنين سيشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد، مع سقوط أمطار خفيفة مصاحبة للرعد والبرق في جنوب مصر، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة في مصر”، مساء الأحد.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة في مصر”، مساء الأحد، أن الأمطار في الجنوب لن ترقى إلى حد الشدة أو السيول، لكنها تأتي في فصل الخريف متأثرة بمنخفض السودان الموسمي.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة في مصر”، مساء الأحد، إلى أن الظاهرة الأبرز خلال الأيام المقبلة هي انتشار الشبورة المائية على بعض الطرق، محذرًا قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات المرور.

جدير بالذكر، أن محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، كان قد حذر من الطقس الأيام القادمة ، مطالبا من المواطنين متابعة النشاط الجوي أولا بأول بشكل يومي من خلال الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خاصةً خلال شهور فصل الخريف، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر “الفضائية الأولى المصرية”.

وأشار محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر “الفضائية الأولى المصرية”، إلى أن فصل الخريف سوف يشهد تقلبات جوية شديدة متمثلة في العواصف الجوية الأمطار والشبورة المائية والضباب.

وناشد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر “الفضائية الأولى المصرية”، جميع المواطنين بضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات الخاصة بحالات الطقس التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا بعد التأكد منها من خلال مصادرها الخاصة والمؤكدة عن طريق الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأرصاد الجوية تحذر من طقس غدا..والسبب! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق