إستقرار أسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الثلاثاء 2-10-2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إستقرت أسعار الذهب بالسوق المحلي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ، ليسجل الذهب اليوم لعيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى سوق الصاغة المصرى 594 جنيها.

وأصبحت أسعار الذهب اليوم كالتالى:

عيار ١٨ : 510 جنيه
عيار ٢١ :594 جنيه
عيار ٢٤ : 687 جنيه
الجنيه الذهب: 4752 جنيه
السعر العالمى : 1192 دولار

حيث تشهد أسعار الذهب بمصر حاليا، حالة من الهبوط القوي وصلت إلى أدنى مستوى لها منذ عام تأثرا بعدم إستقرار سعر المعدن عالميا، لتفقد نحو 30 جنيهًا في الجرام الواحد في نحو شهر.

وكانت أسعار الذهب عالميا ومحليا شهدت مراحل من التراجعات خلال الأسابيع الماضية ليسجل أدنى سعر له منذ عام تقريبا، حيث أن الذهب فى مصر يخضع لعدة عوامل ومؤثرات منها العرض والطلب وترتبط مباشرة بسعر أوقية الذهب عالميا، وكذلك مرتبطة بسعر الدولار فى المصارف الرسمية.

وقد يتفاوت سعر الذهب فى مصر من تاجر إلى آخر بما قيمته 50 قرش أو جنيه فى كل جرام، وكذلك المصنعية تختلف بين جميع التجار لأنها مرتبطة بنوع المشغول الذهبى الذى يتم بيعه.

أسعار الذهب فى مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إستقرار أسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق