فيديو| 3 سيارات كهربائية من «تيسلا» بـ«أوتوماك فورميلا».. تعرف على أسعارها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو| 3 سيارات كهربائية من «تيسلا» بـ«أوتوماك فورميلا».. تعرف على أسعارها نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عرضت شركة «تيسلا» الرائدة في صناعة السيارات الأمريكية، 3 إصدارات كهربائية في معرض القاهرة الدولي للسيارات «أوتوماك فورميلا 2018».

ورصدت «بوابة أخبار اليوم»، مواصفات 3 من السيارات الكهربائية «تسلا» وأسعارها.

تسلا Model 3

سيارة سيدان قادرة على التسارع في زمن قدره 3.5 ثانية، مع مدى تنقل كهربائي قرابة 500 كم، ومحركين كهربائيين، ونظام دفع رباعي.

وتتسع السيارة لـ5 ركاب، وتأتي بعجلات تتراوح بين 18 و20 بوصة، ويتوفر للسيارة شاشة مركزية 15 بوصة.

وتزود السيارة بنظام شحن سريع، ونظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق، وراديو FM، وبلوتووث وراديو إنترنت، ومقاعد قماشية وتخزين في الكونسول الوسطي، ومدخلي «usb» مع «واي فاي»، ومقاعد بخاصية التسخين، ومقاعد كهربائية في نفس الوقت، وزجاج مظلل، ونظام صوتي راقٍ، ومصابيح ضباب ليد.
 

تسلا Model S 2018

وهي سيارة كهربائية سيدان أكبر من «Model 3» ويمكنها التسارع إلى 100 كم في الساعة خلال 3.1 ثانية، رغم عدم الاعتماد على محرك بنزين، كما تعتمد على محركين كهربائيين ونظام دفع كلي، ويتواجد محرك في الأمام وآخر في الخلف.

وتعتمد السيارة على التحكم في العزم بصورة رقمية، ونقلة للعجلات الأمامية والخلفية للتحكم في الجر بصورة جيدة.

وتأتي السيارة بمحركات أخف في الوزن، وأصغر وأكثر كفاءة من موديلات «تسلا» الأخرى، وتوفر مدى تنقل أكبر وتسارع أفضل والدفع الكلي بصورة اختيارية.

 

تسلا Model X 2018

سيارة «SUV» تتسع إلى 5 ركاب مع محركين كهربائيين بقوة 259 حصانًا في نسخة «D90»، وقوة تصل إلى 503 أحصنة في أعلى إصدارات السيارة، وناقل حركة أوتوماتيك مميز، ويبلغ مدى تنقل السيارة 434 كم.

ويبلغ طول السيارة 5.036 متر، والعرض 1.999 متر، والارتفاع 1.684 متر، بقاعدة عجلات بطول 2.965 متر، ووزن إجمالي يبلغ 1.684 كجم، وهي سيارة كهربائية بالكامل توفر إمكانية إضافة صف مقاعد خلفي ثالث.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة «ريفولتا إيجيبت» لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، محمد بدوي، عن الأسعار الرسمية لسيارات «تسلا» الكهربائية لأقل فئة منها، حيث أكد أنها تبدأ من مليون و90 ألف جنيه مصري.

وانطلقت الأربعاء 26 سبتمبر الجاري، فعاليات الدورة الـ25 من «أوتوماك فورميلا»، وتستمر على مدار 5 أيام متتالية، بمشاركة أكثر من 40 علامة تجارية، وإطلاق العديد من السيارات الجديدة في السوق المحلي.

وتقام نسخة العام الجاري لأول مرة، في مركز مصر للمعارض الدولية «EIEC» بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، وذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| 3 سيارات كهربائية من «تيسلا» بـ«أوتوماك فورميلا».. تعرف على أسعارها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق