فيديو| «فاكرينها لعبة».. «رينو تويزي» تجذب الأطفال بـ«أوتوماك فورميلا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو| «فاكرينها لعبة».. «رينو تويزي» تجذب الأطفال بـ«أوتوماك فورميلا» نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

شهد جناح «رينو» بمعرض «أوتوماك فورميلا 2018»، إقبالاً خاصاً من الأطفال في جميع المراحل العمرية، حيث التفوا حول السيارة «رينو تويزي» التي تعرض لأول مرة في مصر خلال فعاليات المعرض، وحرص الأطفال على التقاط صورًا تذكارية لهم داخل السيارة وبجوارها، معتقدين أنها «لعبة» خصصتها لهم إدارة المعرض.

وعرضت «رينو» سيارتها الاختبارية الجديدة «رينو تويزي»، والتي تتميز بتصميم مدمج ذي قياسات صغيرة، حيث يصل طولها 2.34 متر، وبعرض 1.24 متر، وارتفاع 1.45 متر، كما توفر لقائدها أعلى مستوى من السلامة، بالإضافة إلى سهولة القيادة.

ويمكن لـ«تويزي» قطع مسافة تصل إلى 85 كيلو متر داخل المدينة، من خلال دورتها التشغيلية، ويُعاد شحن بطاريتها باستخدام كابل قابل للتمديد.

ويبلغ وزن السيارة، التي تتسع لشخصين، حوالي 450 كيلوجرام، شامل البطاريات، ومزودة بمحرك كهربائي بقدرة 13 وات، وبقوة 57 نيوتن/ متر، يتمتع بقدرة تسارع عالية.

 

<" width="560">

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| «فاكرينها لعبة».. «رينو تويزي» تجذب الأطفال بـ«أوتوماك فورميلا» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق