"المصري يكسب ".. جميلات خطفن الأنظار في أوتوماك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"المصري يكسب ".. جميلات خطفن الأنظار في أوتوماك نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تستعين كبرى شركات السيارات بعارضات خلال المعارض والمحافل الدولية والمحلية  ، وكما هو الحال في معرض أوتوماك فورميلا 2018 حيث استعانت الشركات المشاركة بعارضات من الجنس الناعم في الأجنحة المختلفة للمعرض .

 

واللافت للنظر هذا العام الاستعانة بعدد أكبر من العارضات المصريات على خلاف الدورة الـ ٢٤ الماضية من معرض أوتوماك حيث استعان العارضون بموديلات من جنسيات أوروبية على خلاف هذا العام، وأبرز ما ميزهن الملابس البسطية والتي لم تخرج عن الألوان الأحمر والأبيض والأسود .

 

وبدأت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من أوتوماك فورميلا الآربعاء ٢٦ سبتمبر واستمرت على مدار خمسة أيام متتالية، بمشاركة أكثر من 40 علامة تجاري.

 

وأقيمت نسخة العام الجاري لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

 "بوابة أخبار اليوم " ترصد أجمل عارضات بمعرض أوتوماك فورميلا 2018  .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "المصري يكسب ".. جميلات خطفن الأنظار في أوتوماك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق