إسدال الستار على الدورة الـ 25 لأوتوماك فورميلا 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إسدال الستار على الدورة الـ 25 لأوتوماك فورميلا 2018 نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اسدل الستار، الأحد ٣٠ سبتمبر على فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض أوتوماك فورميلا 2018 والذي استمر لخمسة أيام متتالية من 26 الي 30سبتمبر، بمشاركة أكثر من 40 علامة تجاري.

 

وتوافد على المعرض عدد كبير من عشاق السيارات لمتابعة الجديد بعالم السيارات والاستفادة بالعروض التي قدمتها الشركات العارضة  لعدد من الموديلات الجديدة ، إضافة إلي التقاط صوراً تذكارية مع السيارات الجديدة.

 

وافتتح الأربعاء، ٢٦ سبتمبر اللواء د. راضي عبد المعطي علي رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك، معرض أوتوماك فورميلا 2018 ، وأجرى رئيس الجهاز جولة داخل أجنحة العارضين بالمعرض، مشيدًا بالتنظيم الجيد.

 

وشهدت الدورة ال 25 لمعرض أوتوماك فورميلا حضور عدد من الرياضيين والاعلاميين منهم الاعلامي تامر أمين ومحمد زيدان مهاجم منتخب مصر لكرة القدم وبروسيا دورتموند السابق ، وحرص عدد من زوار المعرض على التقاط صوراً تذكاريه معاهم .  

 

وحرصت الشركات المشاركة في معرض أوتوماك فورميلا 2018، على تنظيم عدد من مسابقات الألعاب الترفيهية المختلفة، وتقديم جوائز تذكارية للفائزين.

 

واستعان العارضون بأجهزة إكس بوكس، والبلاي ستيشن، لجذب الزائرين، للترويج عن السيارات.

 

قدم جناح بيجو، مسابقات للتنس الأرضي بواسطة الإكس بوكس، كما قدم جناح جاك لعبة سباقات السيارات، بالإضافة إلي جناح "شيل".

 

وشهد معرض أوتوماك فورميلا 2018، ظهور 11 سيارة كهربائية لأول مرة في مصر من علامات ماركات مختلفة.

 

وتأتى على قمة الأسماء الشركات التى شاركت بمعرض أوتوماك فورميلا 2018 :

بورشه

بى ام دبليو

مينى

مرسيدس

فولكسفاجن

فورد

أودى

أوبل

سيات

سكودا

ام جى

فيات

كرايسلر

جيب

رينو

بيجو

سيتروين

شيفورليه

ليكزس

تويوتا

ميتسوبيشى

سوزوكى

نيسان

سوبارو

هيونداى

كيا

سانج يونج

جاك

سينوفا

زوتي

تسلا

سوبار

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إسدال الستار على الدورة الـ 25 لأوتوماك فورميلا 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق