فيديو وصور| بيجو 504 الجديدة تظهر بمعرض باريس للسيارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو وصور| بيجو 504 الجديدة تظهر بمعرض باريس للسيارات نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تكشف بيجو الفرنسية عن سيارتها الشهيرة بيجو504 في شكلها الجديد ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات “مونديال السيارات” والذي يقام في الفترة من ٤ حتى ١٤ أكتوبر الجاري .

وظهرت بيجو504 الجديدة والتي حملت اسم E-Legend بخطوط تصميمة عصرية جرئية، فمقدمة السيارة مستوحاه من شقيقتها الأكبر بيجو ٥٠٥ إلا أن بيجو أضافت لمسات وانحناءات جديدة لتظهر بيجو ٥٠٤ بشكل جديد كلياً .

تتمتع مقصورة بيجو504 الجديدة بتجهيزات تكنولوجية تناسب العصر، وتأتي في مقدمتها الشاشات التي تعمل باللمس والتي تواصل مع السائق بفضل النظام الأجهزة الذكية التي طورتها بيجو .

وتتميز بيجو504  الجديدة بإمكانية القيادة الذاتية حيث يمكن للسيارة على قيادة نفسها ذاتيًا، وتوفر مساحات كبيرة لركابها خاصة مع إمكانية إخفاء عجلة القيادة.

تستمد بيجو504 الجديدة طاقتها من محرك كهربائي يولد قوة 462 حصان، والذي يمكن تتمكن السيارة من الانطلاق من الثبات إلى 100 كيلومتر/س في أقل من 4 ثوان، وتبلغ السرعة القصوى لبيجو ٥٠٤ الجديدة 220 كيلومتر/س.

ويمكن لـ بيجو504 الجديدة قطع مسافة 600 كيلومتر بالشحنة الواحدة،  بفضل التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع بطاريات السيارة والتي تمكن شحن السيارة بتقنية الشحن السريع لمدة 25 دقيقة لتقطع بعدها مسافة 500 كيلومتر متواصلة.

يذكر أن السيارة بيجو504 تنتمي لشركة بيجو الفرنسية، تم تصنيعها بين الأعوام 1968 و 1983 واستمر إنتاجها حتى سنة 2005 في كينيا، ونيجيريا.

وتعتبر بيجو504 نموذج للسيارات العائلية والتي تربعت على عرش السيارات في فترة السبعينيات والثمانينات وحتى أوائل التسعينيات من القرن الماضي.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو وصور| بيجو 504 الجديدة تظهر بمعرض باريس للسيارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق