وظائف خالية جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن توافر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن توافر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

فتحت جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية أبوابها لحملة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس للعمل بالجامعة في عدد من التخصصات. حيث أعلنت عبر موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف هندسية وإدارية وفنية متاحة للرجال، وذلك في فرع الجامعة بمحافظة الأحساء.

  • الوظائف المتاحة بجامعة الملك سعود

كشفت الجامعة عن مسميات الوظائف الشاغرة لحملة الدبلوم ودرجة البكالوريوس حيث جاءت كالتالي:

  • مهندس كهربائي.
  • مشغل كمبيوتر للرسومات الهندسية.
  • فني المكتبة التقنية.

ونوهت جامعة الملك سعود لمن يرغب في التقدم لتلك الوظائف بالتوجه إلي الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة للتوظيف https://careers.ksau-hs.edu.sa حيث بدأ التقديم يوم الأربعاء الموافق 16 من محرم 1440، ويستمر التقديم لمدة أسبوع علي أن ينتهي التقديم يوم الأربعاء الموافق 23 محرم 1440 ، ولمعرفة الأوراق والشروط المطلوبة يرجي زيارة موقع الجامعة الإلكتروني للتوظيف.

  • جامعة الملك سعود بمحافظة الأحساء

أنشئت جامعة الملك سعود عام 1377 بموجب المرسوم الملكي رقم 17 بتاريخ 21\4 لعام 1377 من الهجرة حيث تم تأسيسها بعد ثلاث سنوات فقط من إنشاء أول وزاره للمعارف. يذكر أن الدراسة بدأت في الجامعة بافتتاح كلية الآداب عام 1378 وبعدها تم افتتاح أقسام آخري بالإضافة إلي عدد من الكليات في مختلف التخصصات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وظائف خالية جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن توافر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق