غدا.. دور العرض تستقبل «عيار ناري»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
غدا.. دور العرض تستقبل «عيار ناري» نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تستقبل دور العرض السينمائية، غدا الأربعاء، عرض فيلم «عيار نارى»، بعد مشاركته في البرنامج الرسمي خارج المسابقة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثانية التي اختتمت الجمعة الماضية.

وتدور أحداث الفيلم حول اشتباكات لاظوغلي، حيث تصل جثث الضحايا فيها إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا وهوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية، ويبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره، حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

الفيلم يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوى فى أولى تجاربه بالإخراج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدا.. دور العرض تستقبل «عيار ناري» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق