خالد الصاوي ينعي جلال عبدالقادر: من أصحاب العلامات المميزة في الدراما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خالد الصاوي ينعي جلال عبدالقادر: من أصحاب العلامات المميزة في الدراما نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

نعى الفنان خالد الصاوي زميله القدير جلال عبدالقادر، الذي توفي صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ينهاز 62 عامًا، حيث كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. أنعي الفنان القدير الأستاذ جلال عبدالقادر، والذي كان من أصحاب العلامات والمشاركات المميزة في الدراما المصرية، منها ملحمة ليالي الحلمية، سائلا الله أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة، وأن يلهم الله أسرته الصبر والسلوان».

والفنان والمخرج جلال عبدالقادر من مواليد ديسمبر 1955، ولد في القاهرة وبدأ التمثيل في ثمانينات القرن الماضي من خلال مسلسل «الإمام محمد عبده»، وعمل بالمسرح وأخرج عدد من المسرحيات منها «واد عفريت» و«ليلة مزيكا»، وشارك أيضًا بفوازير «جيران الهنا»، ويعتبر مسلسل «ليالي الحلمية» أبرز أعماله، أما عن آخر أعماله بالدراما كان مسلسل «الجماعة 2»، وبالسنيما فيلم «نوارة».

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خالد الصاوي ينعي جلال عبدالقادر: من أصحاب العلامات المميزة في الدراما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق