بالصور.. «الشاعري الصغير» مفاجأة عمرو دياب في الألبوم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور.. «الشاعري الصغير» مفاجأة عمرو دياب في الألبوم الجديد نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

«نديم الشاعري» هو أحد مفاجآت ألبوم عمرو دياب الجديد، (كل حياتي)، والذي يضم مجموعة من الأغاني التي تعاون خلالها "الهضبة"، مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، ومنهم الموزع الموسيقى الشاب نديم نجل الفنان حميد الشاعري، والذي وزع أغنية "ملاك الحسن"، التي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، ولاقت ردود أفعال جيدة من قبل جمهور الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

أغنية "ملاك الحسن" من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفى، وتحمل الأغنية شكل جديد تماما على الهضبة، حيث تمزج بين الموسيقى الشرقية والخليجية.

ويعد تعاون الهضبة مع نديم الشاعري أول تعاون يجمعهما، بعد أن جمعت والده حميد الشاعري سنوات عمل طويلة مع عمرو دياب، قام خلالها بتلحين وتوزيع الكثير من الأغاني التي حققت نجاح كبير.

ويخوض نديم الشاعري، خلال الفترة المقبلة تعاون مع مجموعة من المطربين، أبرزهم تعاونه مع والده حميد الشاعري من خلال أغنيتين في ألبومه الجديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. «الشاعري الصغير» مفاجأة عمرو دياب في الألبوم الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق