إيميليا كلارك بطلة «صراع العروش» في لجنة تحكيم مهرجان لندن السينمائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إيميليا كلارك بطلة «صراع العروش» في لجنة تحكيم مهرجان لندن السينمائي نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اختيرت الممثلة الشابة إيميليا كلارك بطلة مسلسل «صراع العروش» Game of Thrones، ضمن لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان لندن السينمائي الدولي في نسخته 62، المقام في الفترة ما بين 10-21 أكتوبر الجاري.

كما تم اختيار ناتالي دورمر، وهي إحدى بطلات صراع العروش، ضمن اللجنة التي تمنح جائزة ساذرلاند وهي الجائزة التي تعطي للفيلم المبتكرة فكرته ومنفذة للمرة الأولى.

يشارك "كلارك" في اللجنة كلاً من دومينيك كوبر نجم فيلم «ماما ميا»، والممثلة أندريا رايزبورو، والناقد باز باميجبوي، ومجموعة من المنتجين وكتاب السيناريو يرأسهم المخرج ليني أبراهامسون الذي رشحت المكسيك فيلمه Room، للمنافسة في سباق أفضل فيلم باللغة الأجنبية.

يقام مهرجان لندن السينمائي منذ 62 عاما في العاصمة البريطانية، ويعرض هذا العام مجموعة من الأفلام المتنوعة منها (widows) و(the favourite)، كما يعرض الفيلم المصري يوم الدين ضمن فعاليات المهرجان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إيميليا كلارك بطلة «صراع العروش» في لجنة تحكيم مهرجان لندن السينمائي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق