8 أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يطلبها أبداً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
8 أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يطلبها أبداً نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

هناك بعض من الأمور يريدها الرجل من المرأة ولا يطلبها أبداً، العلاقة التي تجمع بين الرجل والمرأة تبقى مختلفة عن أي علاقة أخرى، فهي تحمل من الغموض الكثير والكثير، فهناك بعض الأمور التي تكون بدافع فطري ولا تأتي بالطلب، وهناك بعض المتطلبات التي يحتجاها الرجل من المرأة التي يشاركها حياته، ولكنه يفضل أن تأتي منها هكذا دون أن يطلبها، يحب أن تفهمه دون الحاجة إلى كلام، وإليك عزيزتي المرأة 7 من الأمور التي يريدها الرجل منك ولكنه لا يبوح بها:

8 أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يطلبها أبداً
  •  الاحترام

الرجل بفطرته وطبيعته بحاجة إلى الاحترام في أي علاقة حياتية يخوضها، ليتمكن من إثبات نفسه والمبادرة بالمثل، وفي علاقة الرجل بالمرأة فإن الاحترام هو مطلب الرجل الأساسي من شريكة حياته، فبوجوده تكتمل السعادة بين الزوجين، وتكون العلاقة بينهما قليلة الخلافات، فحين يشعر الرجل باحترام شريكته له دون أن يطلب، فإنه يبادلها بالمثل وأكثر.

  •  التقدير

وهو في العادة يأتي تابعاً للاحترام، فالرجل يحتاج دائماً إلى الدعم المعنوي،والمرأة لها دور كبير في ذلك، فهي حين تمنحه التقدير على نجاحاته، يشعر هو بقيمته، وأن مجهوده لم يذهب هباءً، ولكن على المرأة أن تكون صادقة في تقديرها، وأن تتجنب المجاملات والكذب عند تقديرها لزوجها، فالرجل يستطيع بسهولة معرفة مقدار الصدق في تقديرها له.

  • الرفقة والصحبة

من أفضل ما تقدمه المرأة للرجل رفقتها له ومشاركة الأوقات الخاصة به معه، كأن تذهب برفقته إلى المكان الذي يفضله في العطلة، أو مشاركته في هوايته المفضلة، فرفقة المرأة للرجل تبني الكثير من جسور المودة والمحبة بينهما.

  • الجاذبية

الجمال أمر نسبي، ولكن وحدها المرأة الذكية من تتمكن باهتتماها بمظهرها ولباقة لسانها، من جعل زوجها لا يرى بين النساء جمالاً كجمالها، فالمرأة الجذابة هي التي تلفت أنظار الرجل بأناقتها ومظهرها، وتتقن اختيار الملابس والتنسيق بين ألوانها بما يحب ، ووضع العطور التي يفضلها، والابتسامة الصافية قبل ذاك هي السر الحقيقي للجاذبية.

  •  الصداقة

الرجل يحب أن يشعر تجاه زوجته أنها صديقته التي بإمكانه أأبوح لها بكل ما يجول بخاطره، دون الخوف من الحساسيات التي قد توجد بين الأزواج.

  • الصوت الرقيق

يرى الرجل أن المرأة التي تتمتع بصوت ناعم في حديثها معه أو مع الأحرين هو انعكاس لنعومة شخصيتها ورقتها. وأنها أكثر تفاهماً وتقبلاً لآراء الآخرين.

  • التشجيع والدعم

من أهم مقومات التقدير عند الرجل التشجيع والدعم، فالتشجيع من المرأة لزوجها يعد سبباً مهماً للنجاح، أن يجد الرجل زوجته بجانبه في كل الأوقات، يجعله يتمنى لو أنه أحضر لها النجوم لينال رضاها، فالتشجيع والدعم هما من العلامات الواضحة للحب الصادق.

هو الأساس لكل ما سبق، فالمرأة حين تحب الرجل تفعل كل شئ له بصدق ورضا، فهي تريده سعيداً دائماً ، والعكس كذلك صحيح، ذلك هو ما يريده الرجل ويتمناه لكن دون أن يطلب ذلك، يريده عفوياً نابعاً من إحساس شريكته به

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 8 أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يطلبها أبداً ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق