بالفيديو: شاهد: فتاة تركية أرادت نفخ شفتيها فكانت النتيجة كارثية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد: فتاة تركية أرادت نفخ شفتيها فكانت النتيجة كارثية نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تلجأ العديد من الفتيات والسيدأت لعمليات التجميل من أجل الحصول على مظهر أجمل، إلأا أن عدد منهن يقع ضحية لبعض العمليات الفاشلة، وهو ما حدث مع هذه الفتاة التركية التي أرادت نفخ شفاهها فكانت النتيجة كارثية.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي تشوه الفتاة على إثر عملية تجميل قامت بها في مدينة أضنة جنوبي تركيا.
كانت الفتاة قامت بالبحث عبر شبكة الإنترنت، ووجدت شخصا ادعى أنه طبيب تجميل من أذربيجان، وبعد الاتفاق على موعد العملية، وبعد إجراء العملية أحست الفتاة بثقل بشفاهها وحرقة، فاتجهت إلى المستشفى، وتم إعطاؤها مضادات حيوية، الأمر الذي أدى إلى تورم للشفاه الذي امتد إلى وجهها.
وقامت الفتاة برفع قضية ضد الطبيب، الذي اتضح فيما بعد أنه يعمل كمصفف للشعر، وكان لديه خلفية جنائية بتهم نصب واحتيال، حيث تم الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات وتغريمه بمبلغ قدره 4100 ليرة تركية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو: شاهد: فتاة تركية أرادت نفخ شفتيها فكانت النتيجة كارثية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق