هكذا أطلت أديل وهي ذاهبة إلى السينما..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هكذا أطلت أديل وهي ذاهبة إلى السينما..صور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

إيهاب المصري الثلاثاء, 10/02/2018 - 16:58

في ظهور نادر.. أديل Adele تخرج إلي صالة السينما في غرب هوليوود في لوس أنجلوس.

أديل معروفة بأنها تريد لحياتها الشخصية الخصوصية، مما يتيح لأعمالها أن تحتل مركز الصدارة، أديل ظهرت مبتهجة عندما خرجت فينزهة إلى السينما، أذهلت مغنية The Rolling In The Deep صاحبة ال 30 عاما ، جمهورها بظهورها في ملابس عصرية.

جاء ظهور أديل بعد أن كشفت أنها اكتشفت معركة "مفجعة" لأعز أصدقائها مع مرض الذهان، حيث أوضحت لورا دوكريل أن صديقتها الأقرب "أديل" سرعان ما اكتشفت علامات المرض العقلي الخطير بها بعد أن أنجبت غودن.

رأت مغنية Someone Like You أعراض المرض على لورا - والتي يمكن أن تشمل الهلوسة والاكتئاب - بينما كانوا يتحدثون عبر Face Time.

وقالت لورا في تصريحات لـ Radio 1 Newsbeat " لقد عرفت ذلك في داخلي، وكنت على الهاتف أتحدث معها عبر FaceTime وهي أول من اكتشف ما أنا عليه، لا يمكن وصف الأشهر الستة الماضية إلا بأنها جحيم ، لقد كانت أسوأ أيام حياتي"، وتشمل أعراض الذهان، الأوهام وهجمات القلق والبارانويا والأفكار المضطربة ونقص الطاقة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هكذا أطلت أديل وهي ذاهبة إلى السينما..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق