صفعة جديدة من براد بيت لـ أنجلينا جولي..ماذا كتب في وصيته؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صفعة جديدة من براد بيت لـ أنجلينا جولي..ماذا كتب في وصيته؟ من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

إيهاب المصري السبت, 09/29/2018 - 17:36

يبدو أن الحرب بينهما لم ولن تنتهي، هي حرب مكونة من معارك صغيرة، بين انتصار وهزيمة.. وهذه المرة صفعة جديدة من براد بيت Brad Pitt لـ أنجلينا جولي Angelina Jolie.. وبالقانون ؟

أصعب حرب هي التي تكون بين اثنين من العشاق السابقين، فكلاهما يستخدم كل أسلحته وبضراوة، ويرد الضربة بضربة أقوى منها.. كما فعل براد بيت مع أنجلينا جولي !

براد بيت البالغ من العمر 54 عاماً يكتب وصية أن تذهب كل أملاكه وثروته التي تقدّر بـ 250 مليون دولار لأولاده الستة بالتساوي، في حين لن تحصل زوجته السابقة أنجلينا جولي على أي شيء من ثروته. بحسب Radar Online.

براد بيت سيقوم بإنشاء صندوق اتئماني يمكن فتحه فقط بعد وفاته، لأنه يريد التأكد من أن جميع الأموال التي لم يعطها لأنجيلينا بعد الطلاق لن تتمكن من الحصول عليها حتى بعد وفاته.. وذلك بحسب مصدر مقرب منه .

كان النجمان قد تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات، وحدث الانفصال في 2016 بشكل مفاجيء صدم كل عشاقهما، ومن نلك اللحظة يدخل الثنائي في معارك قضائية وصحفية تارة من أجل الحضانة وأخرى من أجل الإنفاق على الأطفال .

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صفعة جديدة من براد بيت لـ أنجلينا جولي..ماذا كتب في وصيته؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق