وزارة الخدمة المدنية تستقبل طلبات شغل الوظائف التعليمية عبر نظام جدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزارة الخدمة المدنية تستقبل طلبات شغل الوظائف التعليمية عبر نظام جدارة من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية أنها بدأت في استقبال طلبات التقديم لشغل الوظائف التعليمية وذلك اعتباراً من اليوم الأحد.

ونوهت وزارة الخدمة المدنية السعودية إلى أن المواطنين السعوديين يمكنهم التقديم على الوظائف المذكورة من خلال نظام جدارة الخاص بالوظائف التعليمية.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية
شروط التقديم

الجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية السعودية كانت قد وجهت الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين والراغبات في التقدم بضرورة التقديم لشغل تلك الوظائف من الجنسين.

وأشارت الوزارة السعودية إلى أن المواطنين الراغبين في التقديم يجب أن يكونوا قد تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة حيث يمكنهم تقديم طلباتهم من خلال نظام جدارة.

ونوهت وزارة الخدمة المدينة في السعودية أن هذا الإعلان يأتي من أجل شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الرجال/ النساء) والتي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها وذلك عبر نظام جدارة إلى تاريخ 16/1/1440هـ.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية

طريقة التقديم

ونوهت وزارة الخدمة المدنية في السعودية إلى أن طريقة التقديم ستتم من خلال عدد من الخطوات والتي ذكرتها كالتالي:

·         الولوج إلى نظام التوظيف جدارة

·         التأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .

·         إختيار الرغبة في الدخول للإعلان من خلال الضغط على الخيار المخصص لذلك.

·         إختيار الرغبات المكانية وذلك وفقا لترتيب أولويتها لدى (المتقدم - المتقدمة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.

·         المتقدمين عليهم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال زر طباعة ملخص الطلب.

·         يقوم المتقدم بالاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزارة الخدمة المدنية تستقبل طلبات شغل الوظائف التعليمية عبر نظام جدارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق