فيديو: مي عز الدين تكشف سبب اختفاءها وتعلن مفاجأتها للجمهور!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو: مي عز الدين تكشف سبب اختفاءها وتعلن مفاجأتها للجمهور! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

القاهرة - هي الثلاثاء, 10/02/2018 - 00:46

تعرف الفنانة مي عز الدين بتواجدها القوي على مواقع التواصل خاصة انستقرام وتواصلها المستمر مع جمهورها، ولكنها أثارت التساؤلات في الفترة الأخيرة بسبب اختفاءها عن السوشيال ميديا لفترة طويلة وعادت وكشفت عن سبب انقطاعها.

مي عز الدين تكشف عن مفاجأة لجمهورها النسائي!

وعادت مي عز الدين للتواصل مع الجمهور على حسابها بانستقرام، ونشرت عدة رسائل صوتية للجمهور كشفته بها عن سبب غيابها الطويل وقالت إنها شعرت بانها تحتاج لتعيش حياة عادية وتستمع باجازتها بعيداً عن الأضواء والتي سأمت منها واعتذرت للغاضبين من اختفاءها وقالت إن هذه شخصيتها وتفضل الانقطاع لفترة طويلة لكي تعود بأعمال قوية.

وقالت مي عز الدين انها ارادت مصالحة جمهورها بعد فترة الغياب بتنفيذ وعدها القديم لهم بعمل تطبيق خاص بأزياءها المختلفة وأعلنت عن التطبيق الذي يحمل اسمها والذي تشارك به محبيها نصائحها في التجميل والتغذية وكذلك طرح منتجاتها وملابسها وطرق تصفيف شعرها خاصة انها تتلقى أسئلة كثيرة من هذا النوع أكثر من التفاعل مع أعمالها الفنية.

وكانت مي عز الدين قد أثارت التساؤلات في الفترة الأخيرة بسبب انقطاعها المفاجيء عن الظهور بجانب ظهورها في الصيف بنحافة بالغة، قبل ان تطمئن الجمهور مؤخراً على سبب غيابها بعد عرض مسلسلها الأخير "رسائل" في رمضان الماضي، في حين لم تحدد مصير مشاركتها في موسم رمضان المقبل.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو: مي عز الدين تكشف سبب اختفاءها وتعلن مفاجأتها للجمهور! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق