الجمعة.. Mbc تستعين بمدحت صالح ومروة ناجي لإحياء ذكري إنتصارات أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الجمعة.. Mbc تستعين بمدحت صالح ومروة ناجي لإحياء ذكري إنتصارات أكتوبر نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

2018-10-01 18:47:21

يُقام الحفل، في تمام العاشرة من مساء "الجمعة" المُقبلة، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.
وأكدت mbc انه يمثل إمتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها الشبكة في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

وسيُقدم الفنان مدحت صالح خلال الحفل مجموعة من أفضل أغانيه، ومنها؛ "بحلم على قدي"، و"بنت القلب"، و"في قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"بحب كل ما تطلع شمس"، و"المليونيرات"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

أما مروة ناجي فتغني؛ "حلوة يا بلدي"، و"لولا الملامة"، و"بتسال ليه عليا"، "أم الشهيد"، و"يا أغلي إسم في الوجود"، و"ماتفوتنيش انا وحدي"، و"أنت عمري"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيها.

وقد عبر مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال أنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للإحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار مدحت صالح إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثني الفنان مدحت صالح على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة. وقال أنه أعد أغنية وطنية جديدة سيُقدمها لأول مرة في الحفل بعنوان "برمي السلام"ن وأوضح صالح إلي أنه يتمني تزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري.

ومن جانبها قالت مروة ناجي إنها سعيدة جداً بمُشاركتها مرة أخري في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن إمتنانها وتقديرها لدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل الكبير، وأشارت إلي أنها اختارت مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية والعاطفية لتقديمها لأهل سيناء الحبيبة .

أُضيفت في: 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 20 محرّم 1440
منذ: 1 يوم, 3 ساعات, 14 ثانية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجمعة.. Mbc تستعين بمدحت صالح ومروة ناجي لإحياء ذكري إنتصارات أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق