وفاة الفنان جلال عبد القادر.. وخالد الصاوى: من أصحاب العلامات المميزة بالدراما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وفاة الفنان جلال عبد القادر.. وخالد الصاوى: من أصحاب العلامات المميزة بالدراما نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

2018-10-02 15:21:34

نعى الفنان خالد الصاوى، الفنان القدير جلال عبد القادر، والذى وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض.

 

وقال خالد الصاوى: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ينعي الفنان خالد الصاوى الفنان القدير الاستاذ جلال عبد القادر والذى كان من أصحاب العلامات والمشاركات المميزة فى الدراما المصرية منها ملحمة ليالى الحلمية".

 

 

خالد الصاوىنعى خالد الصاوى

 

وتابع "نسأل الله العلى القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان".

وكان أحمد عزب زوج ابنة الفنان جلال عبد القادر، قد أعلن وفاة الفنان القدير عير فيس بوك، وقال :"إنا لله و إنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى والد زوجتى الفنان جلال عبد القادر، الجنازة فى مقابر طريق الفيوم، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء له بالمغفرة".

 

أحمد عزبنعى أحمد عزب

ولد الفنان الراحل فى 12 ديسمبر 1955 ، وشارك فى العديد من الأعمال التلفزيونية منذ الثمانينات، أبرزها الأنصاروليالي الحلمية، ليتجه إلى المسرح لفترة ويخرج عدة مسرحيات منها ليله مزيكا، واد عفريت. من أبرز أعماله أيضا (بوابة الحلوانى  والعصيان وقضية رأي عام.

أُضيفت في: 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 21 محرّم 1440
منذ: 6 ساعات, 26 دقائق, 4 ثانية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفاة الفنان جلال عبد القادر.. وخالد الصاوى: من أصحاب العلامات المميزة بالدراما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق