بعد غياب استمر 11 عاما من فيلم “أسد و4 قطط”… مايا دياب تعلن نيتها للعود للسينما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد غياب استمر 11 عاما من فيلم “أسد و4 قطط”… مايا دياب تعلن نيتها للعود للسينما نقلاً عن موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن نيتها العودة إلى السينما في المرحلة القادمة، وهذا بعد غياب استمر أكثر من 11 عاما، حيث قدمت حينها فيلم “أسد و4 قطط” مع الفنان هاني رمزي، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج عبد العزيز السيد.

وأعلنت مايا للمقربين لها أنها بالفعل لديها بعض السيناريوهات تختار بينهما في تلك الفترة، كما تلقت بعض عروض للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2019، ولم تحسم أمرها حتى الأن.

وقد أثارت مايا دياب الجدل في الأيام المنقضية بعد ظهورها الأوربي ونيولوك جديد، نال إعجاب الكل على السوشيال ميديا، ولاقت استحسان عالي المستوى، بالفستان التي ارتده ونضارتها الشمسية خلال الليل، وأيضاً قصة ظهورها الأخير.

وفي الوقت الحالي تستعد مايا ياب لعرض برنامجها الجديد على إحدى القنوات المصرية في الفترة القادمة، حيث اقتربت من الانتهاء من تصوير معظم حلقات الموسم الأول.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد غياب استمر 11 عاما من فيلم “أسد و4 قطط”… مايا دياب تعلن نيتها للعود للسينما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق