الأزهر والتعليم يبحثان نظام المناهج الجديد ومنظومة التابلت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأزهر والتعليم يبحثان نظام المناهج الجديد ومنظومة التابلت نقلاً عن موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اجتمع الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين والدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام مع الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، ومسئولي المعاهد الأزهرية، لبحث طرق التعاون المشترك، وجاء هذا اللقاء في ظل تبادل الخبرات بين الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم.

وأوضح عمر أن الاجتماع تناول تكليفات الوزير الدكتور طارق شوقي الوزير وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف بعرض المنظومة الجديدة التي تسعى وزارة التربية والتعليم لتنفيذها، بما يصب في صالح المنظومة التعليمية في مصر، والتي تعتمد على أجهزة “التابلت” المزودة بالمناهج الدراسية، وفي الوسائل المتعددة  المقروءة والمسموعة والمرئية، لافتة إلى أن الامتحانات بالمنظومة الجديدة لن تعتمد على عدد الدرجات أو النجاح والرسوب، وإنما تهدف في المقام إلى إفهام الطالب.

وفي الاجتماع تم تناول آليات التعاون بين الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من أجل إعداد وتدريب المعلمين على النظام الجديد، ليكونوا على دارية بكيفية تنفيذ الوسائل والأهداف التي تتضمنها المنظومة الجديدة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأزهر والتعليم يبحثان نظام المناهج الجديد ومنظومة التابلت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق