"سوني" تكشف عن موعد طرح فيلم "Bad Boys 3"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"سوني" تكشف عن موعد طرح فيلم "Bad Boys 3" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كتب- مروان الطيب:

كشفت شركة "سوني" عن الموعد الرسمي لطرح الجزء الثالث لسلسلة الأكشن الشهيرة "Bad Boys" والذي سيعرض بحلول عام 2020، حيث ظلت "سوني" تفاضل بين عدد من السيناريوهات الخاصة بالجزء الجديد، وتم تأجيل الفيلم لأكثر من مرة حتى إعلان الشركة المنتجة عن اختيارها للسيناريو النهائي للجزء الجديد من السلسلة.

ووفقاً لموقع "Variety" أكدت مصادر مقربة من الشركة المنتجة أن الفيلم من المقرر بدء تصويره خلال مطلع العام المقبل، على أن يتم عرضه تجارياً بنهاية الأسبوع الخاصة بذكري الزعيم الأمريكي مارتن لوثر كينج بحلول عام 2020، وسيستكمل بطلي السلسلة ويل سميث ومارتن لورانس بطولة الجزء الثالث، إلى جانب انضمام عدد من النجوم الذين لم يتم الإعلان عنهم حتي الان.

وتدور أحداث السلسلة العالمية حول تحريين يعملوا على مساعدة من يحتاجون لمساعدتهم حتي لو تطلب الأمر خروجهم عن القانون لتحقيق العدالة، وقد عرض الجزء الأول عام 1995، وحقق إيرادات عالمية تخطت الـ100 مليون، من ميزاينة إنتاجية لم تتخطي 19 مليون دولار، مروراً بالجزء الثاني بعنوان "Bad Boys 2" عام 2003، وتحقيقه إيرادات عالمية تخطت الـ200 مليون، من ميزانية إنتاجية بلغت 130 مليون دولار.

ويذكر ان نجم الفيلم ويل سميث قد انتهي مؤخراً من تصوير النسخة الحية لفيلم الرسوم المتحركة "Aladdin" والمقرر عرضه بشهر مايو من العام المقبل، كما يواصل تصوير مشاهده من فيلم الدراما "Gemini Man" والذي يمثل التعاون الأول مع المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، أنج لي، والمقرر عرضه بشهر أكتوبر من العام المقبل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "سوني" تكشف عن موعد طرح فيلم "Bad Boys 3" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق