جاستن بيبر وهايلي بالدوين تزوجا في سرية تامة سبتمبر الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جاستن بيبر وهايلي بالدوين تزوجا في سرية تامة سبتمبر الماضي نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كتب - مروان الطيب:

كشف موقع "TMZ" أن جاستن بيبر عقد قرانه على حبيبته هايلي بالدوين في سرية تامة خلال سبتمبر الماضي في مدينة نيويورك، وأنهما اختارا عدم البوح بهذا الخبر لتمتعهما بالخصوصية، وكان من بين الشهود على زواجهما جوش ميل أحد أصدقاء بيبر.

ونشر موقع "TMZ" تقريرًا يوم السبت 15 سبتمبر الماضي، كشف فيه عن استعدادات جاستن وهايلي لحفل زواجهما، وترددهما على عدد من القاعات الخاصة بإقامة هذه المناسبات.

وأكد عدد من المصادر المقربة من النجمين أن حفل الزواج يقتصر على عدد من أصدقائهم، كما ذكر الموقع تقدم بيبر للحصول على الجنسية الأمريكية قبل زواجه من هايلي مع احتفاظه بجنسيته الكندية، إلى جانب شرائه منزلاً في كندا بلغت قيمته 5 ملايين دولار.

وأعلن الحبيبان خطبتهما رسميًا في يوليو الماضي، إذ تقدم بيبر لطلب يد بالدوين داخل أحد المنتجعات السياحية في جزر البهاماس، خلال احتفال شارك به أفراد عائلتيهما وأصدقاؤهما الذين حرصوا على تداول خبر الخطوبة ومباركتهما عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.​

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جاستن بيبر وهايلي بالدوين تزوجا في سرية تامة سبتمبر الماضي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق