بالصور| أمينة خليل عن انتقاد إطلالتها: لست مثالية ولدي أجناب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور| أمينة خليل عن انتقاد إطلالتها: لست مثالية ولدي أجناب نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كتبت-بسمة مشالي:

أعربت الفنانة أمينة خليل عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت إليها بعد إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فسيبوك": "نعم لست مثالية، ولدي أجناب تدعونها مقابض الحب، لا أعلم ما تطلقون عليها الآن".

وعدّدت أمنية عاداتها الغذائية التي تتسبب في ظهور أجنابها، قائلة: "في اليوم الذي ارتدي فيه قميص قصير يكشف بطني لا آكل كثيرًا، لكن بعد عودتي، آكل ساندوتش جبن سائح، والوجبات الخفيفة (سناكس) في منتصف الليل مع الفتيات في المطبخ اللاتي يفعلن نفس الشيء بالضبط، يجعلني أشعر أنني طبيعية، لكن كلنا نفعل ذلك أيضًا".

وأضافت: "لن أبدل تلك اللحظات بأي شيء آخر، لأن الضحك أو النكات أو جلسات القيل والقال التي تكون خلال تلك الوجبات الخفيفة الـ(سناكس) في منتصف الليل تجعلني أملك حياة، وأنا أحبهم، وما هي أفضل طريقة لتذكر السنة الأخيرة من العشرينيات سوى هذه اللحظات التي تجعلك تضحك حتى تؤلمك المعدة أو يخرج المخاط من أنفك، كلنا وقعنا في هذه المواقف".

وأكدت أن النجمات يجب أن يثقن في أنفسهن، قائلة: "تقبلي نفسك كما هي، وتقبلي أننا جميعًا مختلفون، وأن هناك شخص دائمًا أفضل يسير على السجادة الحمراء أمامك، ولكن ما يجب أن تتقبليه أن تكوني على ما يرام مع ذلك".

وتابعت: "ثقي أن هناك شخصا ما في هذا العالم سوف يراك دائما كأجمل فتاة في العالم، وفي النهاية كلنا متشابهات، فنحن جميعًا نفوس جميلة، وأحيانًا هرمونية، وأحيانًا نثق بأنفسنا، لا شيء يجعلك جميلة ومشرقة أكثر من الثقة".

يذكر

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور| أمينة خليل عن انتقاد إطلالتها: لست مثالية ولدي أجناب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق