اليوم.. افتتاح الدورة 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اليوم.. افتتاح الدورة 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

اليوم.. افتتاح الدورة 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
كتب- محمد فهمي

تستقبل مكتبة الإسكندرية في الثامنة مساء اليوم افتتاح الدورة 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بحضور د.إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، و د.عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، والناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، وعدد كبير من النجوم وصناع السينما بينهم إلهام شاهين، لبلبة، عفاف شعيب، وفاء عامر، علي عبد الخالق، فيفي عبده، أحمد الفيشاوي وزوجته لحضور تكريم والده الفنان فاروق الفيشاوي، حيث من المقرر أن يتولى تقديم

حفل الافتتاح الفنان سامح حسين، إلى جانب وجه جديد من طالبات الاكاديمية البحرية يقدمها المهرجان لتكون الوجه النسائي في تقديم الحفل.

 

كما يشهد الحفل تقديم عدد من الأغاني للمكرمين ومن أبرزها أغنية عن الفنانة نادية لطفي والتي تحمل الدورة اسمها حيث من المقرر أن يعرض لها خلال الحفل فيديو قامت بتسجيله بعد أن اعتذرت عن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الحضور لظروف صحية، كما يعرض خلال حفل الافتتاح أغنية أخرى عن القدس والتي تحمل شعار المهرجان "القدس عربية"، بالإضافة إلى موسيقى الفنان اليوناني العالمي زوربا والتي ستقدم خلال الحفل تحية لدولة اليونان ضيف شرف المهرجان، وكذلك موسيقى فولكلور مغربي تحية لدولة المغرب ضيف شرف المهرجان من الوطن العربي، وأخيرا موسيقى لأهم أفلام شاهين وتقدم على خلفية تتضمن صوره وأعماله السينمائية.

 

ومن المقرر أن يقدم مخرج الحفل هشام عطوة استعراض مدته 13 دقيقة غناء وموسيقى، يستعرض فيه أهم أفلام المسابقة، بينما يُختتم حفل الافتتاح بأغنية تحمل اسم "بانوراما".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. افتتاح الدورة 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق