الاحتلال يعلن اعتقال طالبين بزعم انتمائهما لـ"حماس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاحتلال يعلن اعتقال طالبين بزعم انتمائهما لـ"حماس" من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

سمح جهاز المخابرات العامة للاحتلال الإسرائيلي "الشاباك"، اليوم الأربعاء، بالكشف عن اعتقاله في وقت سابق طالبين من جامعة بير زيت في الضفة الغربية المحتلة بزعم إقامتهما "شبكة" لحركة "حماس" عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وزعم أن الطالبين من قسم الهندسة والتكنولوجيا في جامعة بير زيت، تجندا لصنع عبوات ناسفة وتنفيذ عمليات ضد الاحتلال.

وأقر جهاز المخابرات الإسرائيلي بأنه اعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة الغربية لإحباط تنظيم الشبكة المزعومة. وزعم الاحتلال أن الشابين عيسى شلالدة، وعمر مسعود، من جامعة بير زيت، اعترفا خلال التحقيق معهما بأن تجنيدهما حصل عبر "فيسبوك" من قبل عناصر في الذراع العسكري لحركة "حماس" في قطاع غزة.

وادعى الاحتلال أن تجنيد الطالبين المذكورين يهدف إلى تنفيذ عمليات، والمساعدة في نقل أموال لصالح المقاومة الفلسطينية، وأن الطالبين تلقيا تدريبات عسكرية مختلفة. وقدم الشاباك لائحة اتهام رسمية ضدهما بتهم التخابر مع جهات إرهابية، والعضوية في منظمات إرهابية.

اقــرأ أيضاً

وذكر موقع الإذاعة الإسرائيلية أن لائحة اتهام قدمت ضد فلسطيني آخر هو حازم حمايل، بحجة تواصله عبر "فيسبوك" مع جهات من قطاع غزة استخدمت حسابا مزيفا. كما أشارت إلى تلقي حمايل معلومات للتخطيط لعملية ضد الاحتلال، واتهام الأخير بالاتصال مع العدو. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاحتلال يعلن اعتقال طالبين بزعم انتمائهما لـ"حماس" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق