صور.. ترجمة أغنية باين حبيت لعمرو دياب على البيلبورد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور.. ترجمة أغنية باين حبيت لعمرو دياب على البيلبورد نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

صور.. ترجمة أغنية باين حبيت لعمرو دياب على البيلبوردعمرو دياب ومارشميلو
كتبت ـ تقى عادل:

بناءً على طلب الجمهور الغربي لعمرو دياب، قامت مجلة بيلبورد الأمريكية الشهيرة المعروفة بإهتمامها بمجال الموسيقى الأمريكية، بترجمة الأغنية الجديدة للهضبة عمرو دياب"باين حبيت"التي يتعاون فيها للمرة الأولى مع الدي جي العالمي مارشميلو، الأغنية من كلمات:تامر حسين، ألحان:عمرو مصطفى.

حيث طرح"مارشميلو" منذ أسبوع،الأغنية على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"،وحصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة، وعبّر متابعيه عن حبهم للموسيقى والصوت برغم عدم فهمهم للغة العربية، والبعض الآخر طالبه بالتعاون مرة أخرى مع دياب في أعمال جديدة.

يذكر أن دياب طرح ألبومه الجديد"كل حياتي" بالكامل برعاية أحد أكبر شركات المحمول في مصر بعد نزول 6 أغاني من الألبوم على مدار شهرين كاملين، وتعاون فيه مع كبار الشعراء ومنهم:تركي آل الشيخ، تامر حسين، أيمن بهجت قمر،وكبار الملحنين والموزعين ومنهم:عمرو مصطفى، محمد رحيم، محمد يحيى، طارق مدكور، نادر حمدي، حميد الشاعري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. ترجمة أغنية باين حبيت لعمرو دياب على البيلبورد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق