ميريام فارس تخرج من عزلتها بسبب مُعجب وتوجه رسالة له ..بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميريام فارس تخرج من عزلتها بسبب مُعجب وتوجه رسالة له ..بالفيديو من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

احسان علوه الأربعاء, 10/03/2018 - 12:28

فاجأت النجمة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بخروجها من عزلتها عبر السوشيال ميديا للرد على فيديو وصلها من أحد المعجبين بها حيث بدا من الواضح بأنها تواكب كل ما يرسله لها جمهورها من رسائل وفيديوات على الرغم من حالتها الصحية الدقيقة.

ميريام فارس تكسر عزلتها بسبب معجب

ونشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو قد وصلها من معجب يُدعى أحمد موسى وظهر في الفيديو وهو يستمع إلى أغنيتها "أمان" ويقوم بوشم نفس الكلمة على ظهره تعبيرا عن محبته للنجمة وعشقه لهذه الأغنية.

وإذ شكرت ميريام فارس المعجب على وشمه المتمثل لعنوان أغنيتها، إلا أنها طلبت من جميع متابعينها التعبير لها عن إعجابكم بطرق لا تسبب الألم الجسد لهم، وكتبت تدونية باللغة الانكليزية بما معناه "أحبائي الأوفياء، شكراً لأنكم تفاجئوني دائماً. أحمد موسى لقد أحببت وشمك وأتمنى أن لا يكون ما فعلته مؤلماً".

ميريام فارس توجه نصيحة لمتابعيها

وتابعت ميريام فارس في منشورها على انستغرام موجهة نصيحة لهذا المعجب ولكل فانزاتها قائلة  "كما أقول لكم دائماً، لا داعي لأذية جسدكم من أجل التعبير عن محبّتكم لي، فأنا أعلم جيداً حجم حبّكم لي وهذا ما يعطيني الأمل يوماً بعد يوم".

ومن الجدير ذكره بأن ميريام فارس ما تزال تواصل عزلتها الفنية واحتجابها عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ اعلانها عن إصابتها بمرض دقيق قبل أشهر قليلة، لكنها تكسر هذه العزلة احيانا ببعض الصور التي لا تعكس حالتها الصحية، وآخرها كان صورة لها من احدى اعلانات العدسات اللاصقة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميريام فارس تخرج من عزلتها بسبب مُعجب وتوجه رسالة له ..بالفيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق