فيديو حسن الرداد:محمد رمضان مصاب بجنون العظمة وأعترف أن "عيني زايغة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو حسن الرداد:محمد رمضان مصاب بجنون العظمة وأعترف أن "عيني زايغة" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

القاهرة - هي الأربعاء, 10/03/2018 - 14:08

حسن الرداد حل ضيفا على أروى في برنامجها "تحت السيطرة" الذي يعرض عبر شاشة الجديد اللبنانية، حيث كان الرداد ضيف حلقة أمس ـ الثلاثاء ـ، وهي الحلقة الثانية من البرنامج فيما كان وائل جسار ضيف الحلقة الأولى.

حسن الرداد:أنا عيني زايغة

حسن الرداد حاول مجاراة أروى في برنامجها الذي يتسم بفقرات مرحة، ولكنه على ما يبدو تورط في أكثر من تصريح من بينها، أنها تأخر في إعلان ارتباطه بزوجته الحالية الفنانة إيمي سمير غانم، لأنه كان مثله مثل أي شاب يخاف من الارتباط والاستقرار، وكان يعجب بفتيات كثيرات،.

ورغم أنه لم يرد أن يصف نفسه بأنه يعتبر "عينه زايغة"، ولكن تحت إلحاح أروى اعترف بهذا الاعتراف، أي أنه لم يكن مخلصا ولكنه الآن تغير، ومن الأسئلة التي أجاب عنها حسن الرداد بتردد ايضا، رأيه فيما يفعله النجم محمد رمضان حاليا خصوصا فيما يتعلق بموضوعات أغنياته، وتحديه للجميع بأنه سيبقى دائما "رقم واحد".

رأي حسن الرداد في محمد رمضان

حيث حاول حسن الرداد التمسك برأيه عن أن محمد رمضان تجاوز قليلا في الأمر، مكتفيا بعبارة "هو زودها شوية"، ولكن أروى تمادت وتمسكت بأن يختار إجابة محددة من الإجابات المطروحة، ليعترف أن زميله محمد رمضان مصاب بجنون العظمة، وهو وصف قد يثير غيظ محمد رمضان كالعادة فيبادر إلى الرد بطريقته المعروفة، مما قد يدخل الرداد في سجال معه، ولهذا كان يحاول الابتعاد عن التصريح برأي محدد في صاحب "الأسطورة".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو حسن الرداد:محمد رمضان مصاب بجنون العظمة وأعترف أن "عيني زايغة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق