جلسة تصوير جديدة لسمية الخشاب..هل قصدت تقليد غادة عادل؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جلسة تصوير جديدة لسمية الخشاب..هل قصدت تقليد غادة عادل؟ من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

القاهرة- سما جابر الأربعاء, 10/03/2018 - 14:20

خضعت الفنانة سمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد مؤخرًا، لجلسات تصوير جديدة بعدسة المصور فيينا، وظهر فيها كل منهما على حدة، أمام أحد الشواطيء، ولاقت الصور التي نشرها أحمد سعد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقاد البعض نظرًا للإطلالة التي ظهر بها واعتمد فيها على ارتداء العديد من السلاسل في رقبته.

سمية الخشاب متهمة بتقليد غادة عادل!

أما سمية الخشاب فتميزت جلسة التصوير التي خضعت لها بالرومانسية، حيث ظهرت أمام أحد الشواطيء، مرتدية فستان واسع باللون الأزرق، لكنها أيضًا أثارت الانتقادات، حيث رأى بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها بدت فيها وهي تقلد الفنانة غادة عادل في إحدى جلسات تصويرها الأخيرة بعدسة المصور خالد فضة، والتي ظهرت فيها بـ"بيجامة صفراء".

فكرة التقليد لم تكن في الملابس أو طريقة التصوير، لكن كانت في اختيارها نفس مكان التصوير تقريبًا ونفس الشاطيء، مما جعل سمية الخشاب عُرضة لهذا الاتهام، خاصة وأن صور غادة عادل كانت نُشرت منذ حوالي شهر ونصف الشهر تقريبًا، وحازت على إعجاب قطاع كبير من جمهورها، فهل تحاول سمية حصد جزء من هذا الإعجاب باختيارها لهذا المكان تحديدًا، أم مكان التصوير كان من اختيار المصور؟

وتعتبر سمية الخشاب مقلة جدا في جلسات التصوير المحترفة التي تخضع لها، بل تكتفي أغلب الوقت بنشر صور عادية لها ولزوجها كل فترة عبر حسابها على انستجرام.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كان مسلسل "الحلال" الذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2017، وشاركها في العمل الفنانة دينا فؤاد، والفنان بيومي فؤاد ومها أحمد وغيرهم.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جلسة تصوير جديدة لسمية الخشاب..هل قصدت تقليد غادة عادل؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق