أروى جودة تعترف بندمها على عمليات التجميل..وهكذا أصبحت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أروى جودة تعترف بندمها على عمليات التجميل..وهكذا أصبحت من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

القاهرة- سما جابر الأربعاء, 10/03/2018 - 15:40

أروى جودة تعترف بتجميل شفتيها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الشابة تكشف فيه أنها وقت تصوير مسلسل "هذا المساء" قررت حقن شفتيها بـ"البوتكس"، من أجل اكتساب مظهر جمالي أفضل، لكنها تراجعت بعد ذلك وقررت إزالة ما تبقى من أثار الحقن للعودة إلى شكلها الطبيعي.

سبب تراجع أروى جودة عن تجميل شفتيها

الفنانة أروى جودة أكدت أن بعد عرض المسلسل تعرضت للسخرية من جمهورها الذين شبههوا حركة شفتيها بـ"بوز البطة"، مما جعلها تسرع وتذهب لمركز التجميل لإزالة أثار الحقن، لتعود إلى شكلها الطبيعي الذي اعتاد عليه الجمهور.

وأكدت أروى جودة أنها عندما أزالت "البوتكس"، أثار ذلك إعجاب الجمهور، وأضافت: "لما شيلته الناس اتبسطت.. وأنا مبسوطة ومش عايزة أعمل حاجة تاني".

في السياق نفسه أوضحت أروى أنها لم تعرف أي شيء عن حقيقة إقدام الفنان أحمد عز على عملية حقن وجهه بـ"البوتكس" أيضًا، حيث قالت إنها عندما شاركته في بطولة مسلسل "أبو عمر المصري" في رمضان الماضي، كان حديثهما منصب فقط حول المسلسل والمشاهد التي تجمعهما، لكنهما لم يتطرقا للحديث عن عمليات التجميل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "هذا المساء" الذي شهد سخرية الجمهور من شفاه أروى جودة بعد التجميل؛ لعب بطولته الفنان إياد نصار وحنان مطاوع وأحمد داود ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، ومن إخراج تامر محسن، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي والجماهيري.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أروى جودة تعترف بندمها على عمليات التجميل..وهكذا أصبحت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق