صور إبتسام تسكت تحتفل بعيد ميلادها الـ26 وشقيقتها تسرق الأنظار منها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور إبتسام تسكت تحتفل بعيد ميلادها الـ26 وشقيقتها تسرق الأنظار منها من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

القاهرة - هي الأربعاء, 10/03/2018 - 15:14

النجمة المغربية ابتسام تسكت تحتفل بعيد ميلادها الـ26، حيث يوافق اليوم الثالث من شهر أكتوبر عيد ميلادها، وهي من مواليد عام 1992 بمدينة فاس المغربية، وقد أقامت ابتسام تسكت احتفالية عائلية بتلك المناسبة، والتقطت عديد من الصور مع أفراد اسرتها بمن فيهم والدتها وشقيقتها.

شقيقة ابتسام تسكت تخطف منها الأنظار

وقد خطفت فاتن تسكت شقيقة ابتسام تسكت الأنظار نظرا لجمالها اللافت وبرائتها، وكثيرون تحدثوا عن الشبه الكبير بينها وبين ابتسام تسكت، فيما آخرون اعتبروا أن فاتن تسكت تفوق ابتسام جمالا، كما أنها أكثر طبيعية منها.

ابتسام تسكت وشقيقتها فاتن

عيد ميلاد إبتسام تسكت

ابتسام تسكت بدت مرحة في الحفل ورقصت مع المقربين منها، وارتدت فستان بنفسجي اللون منفوش، وظهرت مثل الأميرات، فيما انهالت التهاني من قبل جمهورها ومتابعيها على أنستجرام.

رغم المقارنات التي يجريها الجمهور دوما بين ابتسام تسكت وشقيقتها فاتن، ولكن النجمة الشابة لا تحب أبدا إخفاء اختها الجميلة ولا تخاف أن تسرق منها الأضواء، بل هي دائمة الظهور معها.

ابتسام تسكت ووالدتها

ابتسام تسكت التي تتهم دوما بأنها تعادي مواطنتها المطربة دنيا بطمة خصوصا وأن هناك كثير من السجالات بينهما، احتفت قبل فترة قصيرة بإطلاق كليبها الجديد "يا ظالم".

 

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور إبتسام تسكت تحتفل بعيد ميلادها الـ26 وشقيقتها تسرق الأنظار منها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق